الليل واخرة ٢

 استيقظت متأخر وبالكاد وصلت عالموعد المحاكمه اديت المرافعه التي لم اذكر منها شئ كان كل ما يشغل تفكير هو ان اري صديقي أمجد لأحكي له ما حدث بالأمس ولكني لم اجده في مكتبه تعجبت وذهبت الي مكتبي لحدثه هاتفيا لكنني التقيت باهل المدعو عليه بطريقي الي المكتب ووجدتهم يتوعدن لي باني سانال جزاءي لو لم اجلب لابنهم البراءة فورا كنت استمع اليهم بمنتهي الهدوء 

فما فعلته بجلسه المرافع يوحي للجميع انني محامي مبتدئ ولكنني وعدتهم بأن المرافعه القادمه مبشرة جدااا وانني اعمل عالجمع حيثيات البراءة وذهبت لمكتبي راسي يدور بها الف شخص يتكلم اشعر بضجيج عالي واصوات مزعجه وجاء موعد انتهاء الدوام
انا جائع جدا يالحظ المتزوجون فانا حقا في اشد الحاجه الي زوجه وصديقه كنت لاتكلم معاها عن مايشغلني
صدي
امجد صديقي كان يجب ان اتصل بها لماذا لما ياتي اليوم وهو من اخبرني انه سوف يوقظني هو ايضا يفعل اشياء غريبه وذلك الحلم المخيف الذي روادني بالامس عنه انا فعلا احتاج الي الراحه
ولكن لااستطيع ماهاتفته الان هاتفي انقطع شحنه سوف اشتري الطعام واذهب الي البيت لاوصله بالشاحن واتكلم معه
سرعان ماوصلت الي البيت ووضعت هاتفي في الشاحن وذهبت الي الاستحمام فانا باشد الحاجه الي ان اغتسل بماء دافئ
وفجاءة افتح باب المرحاض لاتفاجئ
فنجان القهوة الذي لم اتناوله بالأمس وحسبت اانني احلم عندما اخبرني أمجد بالهاتف انه تناوله
انه بالمرحاض ملئ بالقهوة الساخنه
لم استطع تحريك قدمي لاذهب إلي غرفتي هناك شي ما خطأ يجب ان اتصل ب أمجد الان ذهبت مسرعا الي هاتف واتصلت به اجب اجب
اخيرا اجبني أمجد الو كيف حالك يأمجد اين انت لما لم تاتي الي المرافعه اليوم
الهاتف ::اخي انا ليس أمجد انه في الافاقه أمجد تعرض لحادث من يوم الجمعه وفقد وعيه وكان يقوم بعمليه استئصال المرارة
ياااه الله صديقي لما لم يخبرني احد انه صديقي الوحيد هو باي مستشفي
الهاتف::مستشفي الشفاء غرفه رقم ٨٨١٨
انا ساتحرك الان اخبره اذا افاق انني قادم مسرعاارجوك
الهاتف:تم
يالله اكيد عمل هذه الحادثه امس بعد انا اغلقت معه متاخر
مهلا
الرجل اخبرني انه الحادثه يوم الجمعه امس كان السبت
كيف هاذا كيف كلمني امس والرجل اخبرني انه فقد وعيه ماذا يحدث معي
ماذا
ماذا
ذهبت مسرعا إلي المشفي واشعر بأن بركان من التسأولات والافكار  هل انا جننت ام يحاول احد التلاعب بي يجب ان اعرف الحقيقه  كنت اتمني بدل السيارة طائرة  او إلة زمن تنقلني عند صديقي أمجد لأساله سوال واحد فقط هل هو من اتصل بي اول امس ام كان قرينه ؟؟؟؟؟!!!

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عفريت عم جمعه