اترك انفاسك )realese your breath (

 الليل واخره

اشعر من شده التعب سوف افقد وعي ولكني يجب ان احضر للمرافعه غدا فتلك القضيه صعبه للغايه ومحامي الخصم اكبر واشهر محامي في البلاد ولكني مستعد
فقد سأعد كوبا من القهوه
هاتفي يررررررررن بهذا الوقت من
أمجد صديقي كيف حالك كالمعتاده تعشق الاتصالات المتاخرة
أمجد :كيف حالك يا أحمد طبعا طبعا انا اعشق الليل واخره ولكن لماذا مستيقظ لذلك الوقت اعتقدت بأنك نأئم ألن تخلد إلي النوم قريبا

أحمد :عيناي تكاد تنغلق من شده التعب ولكن الخوف من قضيه غدا والمرافعه يقتلني وانت تعرف من هو محامي الخصم انه كمال وجدي امهر محامي بي البلاد

أمجد :اهدي ياصديقي سوف يقتلك التوتر اذهب وخذ قسطا من الراحه وانا سوف امر عليك غدا في الصباح الباكر ...تصبح ع خير
أحمد وانت من اه ......ولكن لما كنت تتصل بي

أمجد ::لاطمن عليك فقط ...مع السلامه

أمره غريب أمجد بالتاكيد كان يحتاج إلي شي من الممكن يحتاج إلي نقود في الغد سوف اعرض عليه مبلغ ان شاءالله
ياااااه معقول شربت القهوة وانا اتحدث معه دون ان اشعر
هاااا لا استطيع ان انهض لأطفي الضوء اتركه حتي لاانام كثيرااااااااااا
هاتفي يرن مجددددا بالتاكيد أمجد .....مددت يدي لامسك بالهاتف ولكن هاتفي فاصل شحن ياااالله الان يتخيل انني اغلقت الهاتف في وجهه
ولكن هذا صوت هاتفي وصوت النغمه كيف يكون فاصل
الوووووو الوووووووو أمجد هل تسمعني الووووووووو
انا اذا ظللت مستيقظ اكثر من ذلك سابدا بالهلوسه
..
...
...
...
...
...
...
الوووووو أمجد كيف حالك كنت اخشي ان تظن انني اغلقت الهاتف بوجهك
أمجد ::بصوت له صددددددي لماذا
أحمد :::يبدو ان هاتفي لايعمل صوتك سي جدااااااااا لااستطيع سماعك
أمجد :::لكنني استطيع سماعك واود ان اشكرك عالقهوه كانت لذيذة لاتترك باب غرفتك مفتوحا ثانيا
بالمناسبه وصل تحياتي للمدعو أمجد
في الليل واخره عمرك سمعت صوت نفسك
لاتمت للواقع بصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عفريت عم جمعه