حدوته خلصت قبل ماتبتدي الحلقه ال٢

<script data-ad-client="ca-pub-8620243154486858" async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script>شعرت وان العالم كبير جدااا بالنسبه لي فلم تلك الفتاة المجتهدة التي تناضل من اجل الجلوس في اول صف في الفصل

ووجدت لي مكانا ....ليس انا من وجدته بالحقيقه انا فتاه تتدعي ريم وقالت لي بالحرف (مفيش حد قاعد جنبي لو عايزة اقعدي )
وعرفتني بنفسها وعرفتها بنفسي وهيا كذلك ولكن بصوت خافت فسالتها لماذا تتتكلمين هكذا ضحكت وقالت (مش ملاحظه ان المحاضرة ابتدت )
معقول بدات الحصه ...اقصد المحاضرة كيف وكل الضجيج هذا بالخلف فانا اري اشخاص يرسمون....
يلعبون بهواتفهم .....وفجاءة وجدت شخص ينادي علي (انتي يلي قعده هناك بتلفي حوالين نفسك ...قووومي اقفي )
اندهشت ليس بسبب ان من بين كل هذا الهرج بالخلف فقط التفافي وارتباكي هو مالفت انتبه
لا
اندهشت لأنني وجدته الاستاذ او كما ينادونه الدكتور
والمفاجاءة الاكبر انه يشبه كثيررررا امجددددد لا بل انه هو بنفس ملابسه ....
انتي مبترديش ليه .....
ايه اللي دخلك المحاضرة متاخرة انا مبحبش حد يجي بعدي فاهمه ....اقعدي
لما استطع حتي احرك شفتاي من الذهوووووووول لماذا يتحدث معي هكذا ..هذا هو الشخص الرقيق الذي انقذني منذ قليل
لا والشئ الاغرب يسالني ..لماذا تاخرتي وهو يعلم ما حدث بل هو من انقذني
هناك شيء غريب يحدث وبعد تساؤلات كتيررررررررة براسي
وجددت الجميع يقف وينتشرون مثل سرب طير باتجاه الباب
علمت ان المحاضرة انتهت وانا لما اسمع حرف
ووجدت ريم تسالني لما دائما سارحانه ومندهشه فا هذا الدكتور معروف عنه انه صارما جدا في مواعيده ....
سالته اتعرفين اسم هذا الدكتور واجبتني نعم دكتور امجد احمد مشهور
دكتور مادة الفن الاذاعي
علمت وقتها انني لم اكن احلم او اتخيل فهو فعلا امجد ولكن كيف يعاملني بهذه القسوة فلابد ان مساعدته لي وما شعرت به كان مجرد احساس بالعطف ليس اكتر
ومررررت الايام والتزمت بحضوري للمحاضرات بطبيعتي انا انسانه مجتهده بالدراسه وخصوصا عندما ترتبط بحلم حياتي ان اكون مذيعه
وفي يوم بعد محاضرة الفن الاذاعي وجدته ينادي علي نعم هو الدكتور امجد ليسالني كيف حالك الان
انتي لميس صح فبطبيعتي انسي ولكن لم استطيعي نسيان اسمك


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عفريت عم جمعه